منتدى محمد قويدر الرسمي


 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول
اعزائي الاعضاء الكرام.. رمضان كريم

شاطر | 
 

 مييييييييييين بيقوووووووووووووووووووووول؟؟؟؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
^ReNoO^
صبية كول
صبية كول
avatar

انثى عدد المساهمات : 1781
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 31/05/2009
العمر : 21
الموقع : www.qwiderstar.ahlamontada.net
العمل/الترفيه : طالبه
المزاج : متل الزفت بعيد عنكوووو

مُساهمةموضوع: مييييييييييين بيقوووووووووووووووووووووول؟؟؟؟   الثلاثاء يناير 26, 2010 1:26 am

من يعتقد ان الزوجه النكديه ليس لها فوائد...فهو بالتأكيد مخطأ

خليناااا نشووف فوائهااا للنكدينه متل ما بيحكواا ناكرين المعروف(الرجال) قصدي للمرأه المتاليه

تجعل لسان الزوج رطب بذكر الله
طول اليوم قاعد يدعي حسبي الله ونعم الوكيل

تساعد الزوج على غض البصر ...لأنه سوف يكره صنف الحريم

تساعد الزوج على صلة الرحم
لأنه على طول هربان عند أمه

تساعد الزوج على أن يحافظ على وزنه ورشاقة جسمه
لأنه دائما ً نفسه مسدودة عن الأكل
وأخيراً تجعل من زوجها رجلاً عظيماً
فبسبب قرفه وزهقه منها ، سوف يقضي وقتا ً أطول في العمل
مما يجعله إنسانا ً ناجحاً في عمله ويحقق المثل القائل:
“وراء كل رجل عظيم إمرأة”

اجمل التحيات..renoo AL Gharaibeh
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
مييييييييييين بيقوووووووووووووووووووووول؟؟؟؟
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى محمد قويدر الرسمي  :: ––––•(-• الأقــســـام الــعـــامــة •-)•–––– :: قسم المواضيع العامه-
انتقل الى:  
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
senoo - 2643
 
^ReNoO^ - 1781
 
crazy girl - 848
 
وائل خريسات - 730
 
زيد - 688
 
اردنيه - 320
 
ابن الكرك - 286
 
ياقوته البحر - 176
 
Melis - 151
 
لؤلؤة - 137